|
في هده الدورة نحالو الوقوف عند الاساسيات الاولي لتعلم التسويق بالعمولة و بالخصوص الترويج لعروض cpa عن طريق مختلف الطرق القانوني في قالب احترافي بعيدا عن كل المواقع النصابة و بعيدا عن الكدب بمساعدة اخوكم محمد أخصائي التجارة الالكترونية و الانظمة الرقمية
مضمون الشرح
كما سبق و قلت في الدروس السابقة حاول ان تختار العرض او النيتش الذي تعمل فيه ان يكون لك به المام و ته الي العروض في مجالات انت اصلا تفهم فيهم او مجال من نفس اختصاصك كلما كنت قريب من المجال كلما كنت قريب من الارباح و معرفتك باسراره
اساسيات اعداد حملة
لكي تكون مسوق ناجح و تقوم باعداد حملة ناجحة تنافس بيها باقي المسوقين و انطلاقا من تجاربي السابقة انصحك بالابداع في كل نقطة سوف تعمل عليها يجب ان تبعد الهدف الربحي من مخيلتك و تركز في الجانب الابداعي لان كل مبدع لديه قوانين يحترمها يفرضهم عليها المجال الذي يعمل عليه
فقوانين التسويق بالعمولة معروفة لكن للاسف القليل من يحترمهما خصوصا المبتدئين لانهم عندما يقوم باعداد الحملة يركز كل تفكيره فقط علي الارباح او ما سوف يخسر خصوصا عندما يريد ان يقوم الترويج بطرق مدفوعة
اساسية صفحة الهبوط
عندما تقوم باعداد حملة كيفما كان مستوك يجب ان تركز علي العملاء او الزوار اولا لكي يصبحو عملاء فمثلا عندما تقوم باعداد صفحة هبوط يجب عليك ان تسأل نفسك مالشيء الذي تقدمه صفحتي لزوار هل اعجبتك انت اولا هل استطاعت اقناعك ان لم تقنعك فكيف سوف تقنع غيرك ماهي الزاوية التي تناقش داخل النيتش او المركو نيتش كل هذه اسئلة يجب عليك الاجابة عليها و توضيفها في صفحتك اعدك ان حملتك سوف تكون ناجحة .
الهدف الاساسي لتعقب الحملات
معرفة متى تكون الحملة مربحة ومتى تكون خاسرة.
جمــع معلومــات حــول العناصــر اإلبداعيــة التــي أنشــأتها للتســويق
لحملتـك والتـي تكلمنـا عنهـا
صفحـات الهبـوط
كيفية تطوير وتحسين الحملة
السوق او المجال المستهدف و الاشخاص .
في عالم التسويق بالعُمولــة سوف تسمع عبارة مرارا و تكرارا و متداولة بين الجميع
اختبر ثم اختبر ثم اختبر
و نصيحة يجب عليك اختبار كل العناصر من اجل الحصول علي حملة ناجحة
و احترام الترتيب التالي
-اختبار العروض المختلفة.
-زاوية العرض.
-نوع صفحة الهبوط.
-مكونات صفحة الهبوط.
.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire